الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

للمرة العاشرة.. كلوب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود موسى

A A

فاز المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر يناير، وبهذا يحصل مدرب الريدز على الجائزة للمرة العاشرة في مسيرته، والأولى منذ مايو 2021.

وتنافس كلوب مع 3 مدربين، وهم مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، ومدرب لوتون تاون “روب إدواردز”، ومدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، وفق ما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول بقيادة كلوب، الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لعب 3 مباريات في شهر يناير، وفاز الريدز بجميع المباريات الثلاث، إذ حقق الانتصار  على نيوكاسل يونايتد وبورنموث وتشيلسي.

وكان الفوز على تشيلسي مهمًا للغاية، لأنه جعل كلوب سابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يصل إلى 200 انتصار، ويفعل ذلك في ثاني أقل عدد من المباريات.

الفائزون في موسم 2023-2024 

أغسطس: أنجي بوستيكوجلو (توتنهام).
سبتمبر: أنجي بوستيكوجلو (توتنهام).
أكتوبر: أنجي بوستيكوجلو (توتنهام).
نوفمبر: إريك تين هاج (مانشستر يونايتد).
ديسمبر: أوناي إيمري (أستون فيلا).

صلاح يعود للملاعب

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، جاهزية محمد صلاح لمواجهة فريق برينتفورد، غدًا السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ إصابته خلال مباراة مصر وكوت ديفوار، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، 18 يناير الماضي، لم يلعب صلاح، مع المنتخب المصري، أو مع فريقه ليفربول.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برينتفورد، قائلًا: “عاد مو إلى التدريب الكامل، وهذا يعيده تلقائيًا إلى المنافسة على التواجد في التشكيل بالطبع”.

وغاب صلاح عن آخر 8 مباريات لليفربول، وفي غيابه حقق ليفربول نتائج جيدة، إذ فاز في 6 مباريات، وسجل 22 هدفًا.

احتفال صلاح

 أكد كلوب أيضًا أن كونور برادلي وجو جوميز وأليسون، قادرون على اللعب مرة أخرى، بجانب إبراهيما كوناتي الذي أصبح أيضًا يمكنه المشاركة  بعد الإيقاف.

واحتفل صلاح، بعودته من جديد إلى تدريبات ليفربول، بعد غياب طويل، ونشر صورًا من مشاركته في تدريبات ليفربول، الثلاثاء الماضي، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”.


 

 


 

search