الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:38 ص

الأهلي يكشف لـ"تليجراف مصر" موعد تأبين العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

محمود حسن

A A

حدد النادي الأهلي يوم 8 مايو المقبل موعداً لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي توفّي أواخر يناير الماضي بعد صراع مع المرض دام لأكثر من ثمانون يوماً.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن ناديه علي وشك الإنتهاء من أعمال نحت التمثال الخاص بالعامري فاروق داخل مقر الجزيرة بعدما إضطر مجلس الإدارة من قبل لتأجيل إقامة هذا الحفل لعدم انتهاء عمليات النحت ، وأن النادي حدد بشكل نهائي يوم 8 مايو لإقامة حفل التأبين.

قرر مسئولو النادي الأهلي توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك ووزير الرياضة أشرف صبحي لحضور هذا الحفل بجانب ممثلي بعض الأندية واللجنة الأوليمبية.

وتوفي العامري فاروق في يناير الماضي بعد صراع مع المرض بعدما عاني من نزيف في المخ ألزمه البقاء داخل المستشفي حوالي ثمانين يوما.

الأهلي ينصب العامري فاروق ملكًا للجزيرة

وفي السياق ذاته كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تخليد ذكرى الراحل، العامري فاروق بإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي، الذي يضم كافة الإدارات، وملاعب الاسكواش، والنادي الصحي وصالة الجيم، تقديرا لعطائه الكبير، وإخلاصه اللامحدود لسنوات طويلة، كان خلالها نموذجا للمسؤل العاشق لوطنه وناديه.

search