الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

القسم شغال.. مصدر أمني يكشف تفاصيل حريق شبرا الخيمة

عزت جمعة

A A
سفاح التجمع

نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق اندلع داخل السجل المدني بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، حسبما أكد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية.

وقال المصدر الأمني في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، إن قوات الحماية المدنية نجحت في السيطرة على ألسنة اللهب قبل أن تمتد إلى باقي العقارات المجاورة لقسم الشرطة، مضيفا أنه لا يوجد خسائر بشرية حتى الآن وجاري العمل على حسر الخسائر المبدئية جراء الحريق.

وأكد المصدر، أن قسم شرطة شبرا الخيمة يعمل الآن بشكل طبيعي ولا يوجد توقف، لافتا إلى أن الحريق اندلع في السجل المدني المجاور لقسم شرطة شبرا الخيمة أول.

حريق شبرا الخيمة

اندلع حريق هائل في قسم أول شبرا الخيمة، منذ قليل، وحاول الأهالي السيطرة عليه، لكن خرج الأمر عن سيطرتهم، فقاموا بإبلاغ الحماية المدنية بالقليوبية، التي نجحت في محاصرته ومنع امتداده إلى بقية أرجاء القسم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقليوبية بلاغًا بنشوب حريق في قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

وتم الدفع بسيارات إطفاء نجحت في محاصرة النيران، ومنع امتدادها لباقي أجزاء القسم، دون وقوع إصابات.

حريق في حظيرة ماشية

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل، في حظيرة ماشية بقرية عزبة لطف الله، التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، مما أسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع الحريق، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وتم السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وبتقنين الإجراءات والفحص تبين أن الحريق نشب في حظيرة ماشية ملك "مصطفى ف م"، وأسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية، دون وقوع أي إصابات بشرية. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جانبها، فتحت نيابة مركز مطاي العامة، تحقيقا في ملابسات الحريق، وطلبت المعمل الجنائي للكشف عن أسبابه، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالبحث عن المتهمين في الواقعة.

search