الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

هاري كين على موعد مع تحطيم رقم ليفاندوفسكي في البوندسليجا

هاري كين

هاري كين

محمود صبري

A A

يضع هاري كين عينيه على سجل أهداف روبرت ليفاندوفسكي في موسم واحد في الدوري الألماني بعد تسجيله هدفين في فوز بايرن ميونيخ 2-1 على أينتراخت فرانكفورت.

سجل كين هدفين في مرمى فرانكفورت ليرفع رصيده إلى 42 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات، كما وصل إلى 400 هدف في مسيرته مع الأندية والمنتخب الإنجليزي.

سجل المهاجم 280 من تلك الأهداف لصالح توتنهام، كما أنه الهداف التاريخي للنادي، في حين أنه أيضًا اللاعب الأكثر تهديفًا في تاريخ إنجلترا برصيد 62 هدفًا للأسود الثلاثة.

مع 35 هدفًا في 31 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، يضع كين عينيه الآن على رقم جديد مع العملاق البافاري.

يحمل مهاجم بايرن السابق روبرت ليفاندوفسكي الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الألماني، حيث سجل 41 هدفًا في موسم 2020-21.

وردًا على سؤال حول إمكانية تحطيم هذا الرقم القياسي مع بقاء ثلاث مباريات فقط في موسم بايرن في الدوري، قال كين: "هذا ممكن، لكن من الواضح أنني يجب أن أمضي قدمًا " .

وأشار "ربما يتعين علي أن أسجل بعض الأهداف الأسبوع المقبل " .

واختتم : "الأمر يعتمد على المباريات القليلة الماضية بالطبع، ولكن كان من الجيد أن أضيف المزيد إليها أمام فرانكفورت وأسجل هدفين لمساعدة الفريق".

ويستضيف بايرن المقبل ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، قبل أن يسافر لمواجهة شتوتجارت يوم السبت.

search