السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

"الرعاية الصحية" أول مؤسسة تطبق دورة الإيرادات بقطاع الصحة

جانب من لقاء هيئة الرعاية الصحية

جانب من لقاء هيئة الرعاية الصحية

عبدالمجيد عبدالله

A A

باتت هيئة الرعاية الصحية أول هيئة بالقطاع الصحي الحكومي تطبق مفهوم إدارة دورة الإيرادات "Revenue Cycle Management"، من مجمع الإسماعيلية الطب، بهدف دعم الاستدامة المالية وجودة الخدمة بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وقال مستشار هيئة الرعاية الصحية للاستثمار وتعظيم الموارد الدكتور أحمد زيدان، إن أبرز الشراكات مع القطاع الخاص بمحافظات المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل، للاستفادة من خبرتهم الواسعة في إدارة المستشفيات وقد أثبتت تلك الشراكة كفاءتها بمحافظة بورسعيد.

الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم الصحة 

 لفت مستشار هيئة الرعاية الصحية للاستثمار وتعظيم الموارد، إلى أن شراكة مستشفى الرمد ببورسعيد مع القطاع الخاص نجحت، والتوأمة بين مستشفى الزهور ببورسعيد والخاص نجحت، وكذلك المجمع الطبي، فضلًا عن الشراكة الاستراتيجية مع شركات الأدوية وشركات التأمين الخاص، بما يدعم نظام التغطية الصحية الشاملة ويسرع وتيرة العمل في النظام الجديد.

أوضح، أنه يتم التعاون مع القطاع الخاص للاستفادة من خبرتهم الواسعة في إدارة المستشفيات، أثبتت الشراكة كفاءتها بمحافظة بورسعيد بشراكة مستشفى الرمد، وتوأمة مستشفى الزهور ببورسعيد، وشراكة مجمع الإسماعيلية الطبي مع مركز الفريد الطبي. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search