الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:42 م

"ضربها في ضهرها".. رجل يطعن طليقته وينقلها للمستشفى

تعبيرية

تعبيرية

يوسف عماد الدين ومصطفى منازع

A A

أصيبت ربة منزل بطعنة نافذة بالظهر على يد طليقها بسبب خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة.

 تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هانى شعراوي،  يفيد فيه بإصابة ربة منزل على يد طليقها بالشيخ زايد.

على الفور انتقل رئيس مباحث زايد ثانٍ  المقدم كريم سمير والقوة المرافقة له، وتبين إصابة ربة منزل ( 40 سنة)  بطعنه بالظهر وفي حالة سيئة ولا يمكن استجوابها، على يد طليقها مندوب مبيعات (43 سنة) بسبب خلافات بينهما وإصرارها على عدم الرجوع إلى عصمته مره أخرى.

تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها وطليقها خلال رؤيته لطفلته، أخرج على إثرها سلاح أبيض (سكين)، وطعنها طعنه نافذة بالظهر ونقلها إلى المستشفى، وألقى القبض عليه وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 واقعة أخرى

في وقت سابق، أصيبت ربة منزل بحروق بعد نشوب حريق بصالة شقتها بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلي مكان الحريق، وتم إخماده بمعرفة الأهالى، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث أبو النمرس  اللواء المقدم مصطفى المهدي، يفيد فيه إصابة ربة منزل 40 سنة بحروق بالذراعين والرقبة، بعد نشوب حريق في صالة شقتها بسبب ماس كهربائى، وتولت النيابة التحقيق.

search