السبت، 05 أكتوبر 2024

12:28 م

جوميز يشيد بأداء لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد هيبة

A A

أبدى جوزيه جوميز سعادته بتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على فريق دريمز الغاني في عقر داره بثلاثية دون رد.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “هذا ما نستحقه، لقد عملنا بجد من أجل هذا، وصححنا الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة الذهاب”.

وأضاف: “كما قلت عندما نكون في تركيزنا يمكننا تحقيق أي شيء، ولدينا لاعبين رائعين، الدفاع والهجوم تمركزوا بشكل جيد لذلك لم نستقبل أي أهداف”.

وواصل :"نشعر أننا على ما يرام، وأهدي النتيجة للمعد البدني (محمد مدحت) والذي توفي قبل أيام  وأريد أن أبذل قصاري جهدي واللاعبين من أجل هذا الرجل".

وأكمل:"فريق دريمز يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، لكن في الإياب ظهرنا بشكل جيد خلقنا المساحات ولذلك هددنا مرمامهم في أكثر من مناسبة".

وأختتم :"بالنسبة لي الأجنحة اليوم قدمت أداء جيدا وخط الدفاع؛ لذلك لم نستقبل أهداف".

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من نهضة بركان واتحاد العاصمة.

search