السبت، 05 أكتوبر 2024

01:19 م

زاهي حواس عن حفل الزفاف الأسطوري: "هيغادروا مصر وهما بيبكوا"

 أنكور جاين و إيكا هاموند

أنكور جاين و إيكا هاموند

إيمان رزق

A A

كشف عالم الآثار المصري، الدكتور زاهي حواس، تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري للملياردير الأمريكي الهندي أنكور جاين، ونجمة wwe السابقة إيكا هاموند، في منطقة الأهرامات.

بتكلفة 3 ملايين دولار

وأكد "حواس" في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن حفل الزفاف الأسطوري أقيم في مصر على مدار 4 أيام، وأنفق العريس على هذا الفرح الأسطوري 3 ملايين دولار، لافتا إلى أنهم سيغادرون مصر اليوم، "بيبكوا أنهم هيمشوا".

وأوضح أن والد العريس رجل أعمال أمريكي كبير زار مصر قبل 15 عاما ومعه زوجته وأولاده الثلاث، كان من بينهم أنكور، ومنذ زيارته لمصر وهو صديقي ويراسلني دائما، لافتا إلى أنه عندما زار نيويورك لإلقاء محاضرة، قاموا باستقباله بحفل ضخم جدا، حضر بها عمالقة الفن والصحافة.

الدكتور زاهي حواس

وتابع، أنه طلب من أنكور وقتها زيارة مصر مرة أخرى، وبعد ارتباطه بـ "إيكا"، عبروا عن رغبتهم في إقامة حفل الزفاف بمصر، وعلى الفور قرروا السفر لمصر.

وقال: "اتصلوا بشركة مصرية عملت ليهم الإجراءات والديكورات وكل مستلزمات الفرح، وقابلوني في جنوب أفريقيا، رجعت مصر أنا في طيارة عادية، وهما في طيارة خاصة لإقامة الفرح في مصر".

كتاب لأبو الهول

وأضاف حواس، أن أول يوم أقاموا حفل زفاف في قصر محمد علي، وثاني يوم أقاموا حفلا في المتحف المصري الكبير، ووقتها أهديتهم أعظم كتاب لأبو الهول وزنه 25 كيلو، وسلمتهم كتاب للأطفال، وطلبت وقتها أنه في حال أن أنجبوا فتاة يطلقوا عليها اسم "ميرت".

وأكد أنهم بعد ذلك قاموا بحفلة عند تمثال رمسيس الثاني وتم تنظيم حفل عشاء أسطوري، وقاموا أخيرا بحفل أمام أبو الهول بحضور 150 شخصا من رجال أعمال ومشاهير وفنانين ومسئولين أمريكان، وطلبوا مني أن يكون الشخص الذي يقوم يتزوجيهم، وبالفعل قمت بإلقاء كلمة لهم، وقلت لهم "أبلغكم بأن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثوا التحية والحب بالهيروغليفي".

200 ألف دولار

وأكد الدكتور زاهي حواس، أن إيجار  المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، ونقل حفل الزفاف الأسطوري رسالة إيجابية مبهرة عن الأمن والأمان في مصر، حيث وجدوا ترحابا ومساعدة من المؤسسات المصرية، لافتا إلى أن هذا الحفل أكبر دعاية لمصر وعن الأمن والأمان بها.

search