السبت، 05 أكتوبر 2024

11:59 ص

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر

الأهلي

الأهلي

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق الأهلي نظيره مودرن فيوتشر، يوم الخميس 28 ديسمبر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وكان قد تأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية بعد فوزه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، أحرزه جاستيس آرثر مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94 قبل نهاية اللقاء.

فيما صعد فريق مودرن فيوتشر للمباراة النهائية بعد فوزه على بيراميدز، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 14-13 بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى فريق مودرن فيوتشر لتحقيق لقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، إذ تعد تلك هى المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لنهائي البطولة، وعلى الجانب الآخر يريد فريق الأهلي في الحصول على لقب السوبر للمرة الثالثة على التوالي بعد حصده في النسخة الماضية أمام بيراميدز، والنسخة قبل الماضية أمام فريق الزمالك.

الأهلي يحصد برونزية المونديال

ونجح فريق الأهلي في حصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بعد فوزه في مباراة المركز الثالث على حساب فريق أوراوا الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث كان قد خسر الأهلي مباراة النصف نهائي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد.

search