الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

هل يدفع فيتوريا ضريبة عناد كولر؟

إصابة محمد الشناوي

إصابة محمد الشناوي

A A

غادر محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وتعرض حارس مرمى الأهلي للإصابة عقب الالتحام مع مهاجم سيراميكا محمود عبدالحفيظ زلاكه، في كرة مشتركة، طلب على إثرها التغيير.

وحاول الجهاز الطبي للأهلي إسعاف اللاعب لمدة 3 دقائق من أجل استمراره، لكنه لم يتمكن من ذلك.

وتعرض "الشناوي" للإصابة في المباراة الأخيرة أمام أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، وكان قريبا من استبداله لكنه استطاع استكمال المباراة.

وقاد الشناوي المارد الأحمر للتتويج بالميدالية الذهبية في المونديال، على حساب أوراوا الياباني بالفوز عليه باربعة أهداف مقابل هدفين.

وأصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على الدفع بحارس مرماه رغم الإجهاد الذي يعانيه نتيجة ضغط المباريات التي لم تشهد راحة الحارس الدولي، وكان المركز الوحيد الذي لم يتبع فيه سياسة التدوير، كما هو الحال مع باقي اللاعبين.

وتثير إصابة "الشناوي"  شكوك ومخاوف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، الذي يخوض مع منتخب مصر منافسات أمم إفريقيا التي تنطلق في 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

ويخضع “الشناوي” غدًا، لفحوصات طبية لتحديد حجم إصابته.

وحال ثبت إصابته بمزق أو شد في العضلة الخلفية فإن مدة الغياب تقدر من ثلاثة إلى ستة أسابيع. 

أرقام محمد الشناوي

وخاض الشناوي 19 مباراة مع الأهلي هذا الموسم بواقع مباراة في السوبر الأفريقي، و5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا و5 مواجهات في الدوري الممتاز، و 4 في بطولة الدوري الأفريقي، وثلاث مواجهات في بطولة كأس العالم للأندية، بجانب مشاركته في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بالإمارات.

ونجح الشناوي في الخروج بشباك نظيفة خلال 7 مواجهات قبل لقاء اليوم، فيما استقبلت شباكه 14 هدفا ونال بطاقة صفراء وحيدة في مباريات المونديال. 

search