السبت، 05 أكتوبر 2024

11:58 ص

سيد عبدالحفيظ: بيراميدز اتعمل لتعكير الصفو مش للبطولات

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

هيثم موسى

A A

انتقد مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، الأداء الذي ظهر به فريق بيراميدز أمام مودرن فيوتشر، في بطولة كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه دولة الإمارات. 

وقال عبدالحفيظ، خلال تصريحات عبر شاشة "أبو ظبي الرياضية": "بيراميدز تم تجهيزه لتعكير الصفو من البداية، ولا يمتلك روح البطولات، واقترب من وداع جميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم". 

وأضاف: "أبارك لفريق مودرن فيوتشر، لديهم كل الحق بالاحتفال عقب الفوز، فقد استحقوا الفوز والتأهل للمباراة النهائية". 

وتأهل نادي فيوتشر إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة (14-13)، من خلال 17 ركلة سددها كل فريق. 

موعد نهائي كأس السوبر

وينتظر بيراميدز مع الخاسر في لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا الجاري أحداثها الآن، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس السوبر يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مع نادي مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر يوم الخميس المقبل. 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

أرقام بيراميدز هذا الموسم

ولعب فريق بيراميدز في بطولة الدوري هذا الموسم 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات، وانتهت مبارتان بالتعادل، وخسر مباراة وحيدة، ليحصد 17 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، وسجل لاعبو الفريق 11 هدفا، واهتزت شباكه بتسعة أهداف.

وفي حال حقق النادي الأهلي الانتصار في المباراتين المؤجلاتين سيتصدر بطولة الدوري بفارق 3 نقاط عن بيراميدز.

وودع بيراميدز بطولة كأس مصر على يد الزمالك عن طريق ركلات الجزاء، بعد نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

ترتيب بيراميدز في بطولة أفريقيا

ويتذيل الفريق مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد مرور أربعة جولات، حيث حقق فوزا وحيدا على مازيمبي بهدف دون رد، وتعرض لخساراتين أمام نواذيبو بهدفين دون رد وامام صن داونز بهدف دون رد، وتعادل مع صن داونز في جنوب أفريقيا بنتيجة سلبية، وفي حال خسارته أمام مازيمبي في الكونغو بالجولة المقبلة سيودع دوري الأبطال بشكل رسمي.

يذكر أن جايمي باتشيكو اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة قبل التوقف القادم يسبب كأس الأمم الأفريقية.

search