الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام الأهلي في السوبر المصري

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا أيمن الرمادي، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال. 

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء اليوم، على استاد "محمد بن زايد"، في نصف  النهائي من كأس السوبر المصري للأبطال. 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد عنتر - محمود زلاكة.

خط الهجوم:  أحمد ياسر ريان.

بدلاء سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر 

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد توني - احمدالقرموطي- صامويل امادي - چون ايبوكا  - رشيد أحمد.

يدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا، بروح معنوية مرتفعة، بعد الإنجاز الذي حققه في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في السعودية.
وحصد النادي الأهلي المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية،  بعد الفوز على أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة، بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

وتأهل نادي مودرن فيوتشر إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة (14-13)، من خلال 17 ركلة سددها كل فريق. 

ويلتقي الفائز  من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مع نادي مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل. 

search