الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

بعد التصدير لإسرائيل.. أغرب تصريحات فرج عامر

فرج عامر رئيس سموحة

فرج عامر رئيس سموحة

محمود موسى

A A

زعمت منشورات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدير منتجات شركة "فرجللو" إلى إسرائيل.

وقال مالك مجموعة "فرجللو" للأغذية ورئيس نادي سموحة، فرج عامر، في تصريح خاص إلى "تليجراف مصر"، إن المشكلة ليست في التصدير إلى إسرائيل، إنما تكمن في الاستيراد منها.

وأضاف عامر: "أي رجل وطني لا يستورد من إسرائيل، والمشكلة ليست في التصدير وإنما في الاستيراد من إسرائيل.. يا ريت مصر كلها تصدر لهم، ونأخذ الفلوس من حبابي عينيهم، والمقاطعة خربت الدنيا، وأُصدر أي حاجة لأني جدع وبشتغل مش أونطجي".

ويستعرض "تليجراف مصر" أبرز تصريحات فرج عامر التي أثارت الجدل  خلال الفترة الماضية، ومن بينها:

سموحة شهيد

وقال رئيس سموحة عبر قناة "نايل سبورت" بعد مباراة فريقه أمام الأهلي: "الأهلي خسر بالخمسة أمام صنداونز في بطولة أفريقيا، لأنه لا يجد مثل هؤلاء الحكام، فهل يعتبر ما حققه اليوم فوز أمام سموحة".

وأضاف "تغاضى الحكم عن إنذارات واعتداءات بدون كرة ضد الفريق، كما أن والد الحكم كتب عبر صفحته أنه يتمنى فوز الأهلي.. هذه ليست كرة القدم، من يدافع عن هذه المهزلة أمام الأهلي فاسد وأفاق.. الأهلي هُزم بنتيجة 5-0 في أفريقيا، والكل شاهد ما حدث ولن أحزن، فسموحة شهيد اليوم".

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا -  بطولات

أكبر عملية نصب

وتحدث عامر بعد خسارته رئاسة نادي سموحة في الانتخابات لصالح المرشح وليد عرفات، ليعود بعدها مرة أخرى لرئاسة النادي.

وقال في 26 أبريل 2022: "بعد العيد هتكلم عن أكبر عملية نصب في تاريخ الرياضة المصرية تفاصيل مخيفة ونصب حقيقي بصورة لم تحدث في التاريخ".

إعادة مباراة مصر والسنغال

وبعد تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى إلى الاتحاد الدولي على خلفية أحداث مباراة السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، التي شهدت تصرفات عدوانية من جماهير السنغال، منها توجيه أشعة الليزر على وجوه لاعبي المنتخب المصري طوال اللقاء.. قال عامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن مباراة مصر والسنغال ستعاد في أرض محايدة على الأراضي القطرية، أو اعتبار المنتخب السنغالي مهزومًا، ليتأهل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم".

وأضاف: "أن جميع المؤشرات تؤكد على أن قرار «فيفا» سيكون في صالح مصر، مشيرًا إلى وجود ضغوط فرنسية وإنجليزية تدعم مصر في ملف شكواها ضد السنغال".

مسحات "كورونا"

وتحدث فرج عامر رئيس سموحة خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن": "اتحاد الكرة قال لنا اعملوا مسحة كل مباراتين بس متجيبوش سيرة لحد.. وهددنا في حال عدم إجراء مسحات كورونا للفريق قبل المباريات".

حرب على حلمي طولان

وتحدث رئيس النادي السكندري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال "نفسي حد يقول لي من الذي هبط بنادي الاتصالات دوري المظاليم في كرة القدم وتسبب في إلغاء الكرة به؟".

وأضاف "من الذي تسبب في نزول نادي تليفونات بني سويف دوري المظاليم، ومن الذي طرد من أندية الجيش وبتروجت والشرطة والزمالك والاتصالات وحرس الحدود، ولم يستمر في أي منها أكثر من ثلاثة أشهر؟ وإيه هي أسباب طرده؟ جميعها واحدة".

وتابع: "من المدرب الذي فوجئنا أن عليه قضايا مشينة من بينها تهرب ضريبي ليس له علاقة بأي عزبة أو أرض؟ من المدرب الذي فوجئنا بتجارته في السيارات المهربة جمركيا من ليبيا؟".

وواصل "من هو أكبر سمسار لاعبي كرة قدم مضروبة ويتخفى في صورة مدرب؟ ملحوظة الجميع يعلم من هو؟ من هو المدرب الذي يحصل على أكبر عمولة من شركة ملابس رياضية أوروبية؟ سموحة لا يقبل الابتزاز ولا يقبل المساومة ولا مكان لغير المخلصين الشرفاء؟ أجب على هذه الأسئلة واحصل على جائزة".

بالفيديو.. حلمي طولان يفتح النارعلى اتحاد الكرة | مصراوى

فرج عامر: فوزي لقجع فاسد

وقال رئيس سموحة خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "في التمانيات"، على راديو إنرجي مهاجمًا فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي: "قائد الفساد داخل الاتحاد الأفريقي، ولا يعرف قيمة مصر والأندية المصرية".

وأضاف "لو هو راجل يطلع أي مستند يثبت أي فساد للأندية المصرية في أي بطولة أفريقية، وهل الأهلي كان يحقق المركز الثالث في مونديال الأندية بالفساد أيضا، وتم اتهامه بقضايا فساد بالمستندات، ونظم دورات وهمية للحكام في فرنسا وحصل منها على أموال".

بيان رسمي من الجامعة المغربية بشأن إيقاف فوزي لقجع | مصر Goal.com

موديست لا يصلح لسموحة

وقال فرج في تصريحات خلال برنامج "كورة في الـ90" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090 "موديست باين لكل الناس أن حركته تقيله جدا، وهو حتى الآن لم يقدم أي إضافة للأهلي منذ انضمامه إلى النادي.. أرفض ضم لاعب مثل موديست لنادي سموحة، لن يكون إضافة لنا، ولن نقدر على دفع راتبه".

أنتوني موديست- ما الرجيم الذي أفقده 4 كيلو جرامًا من وزنه؟ | الكونسلتو

صامويل إيتو في سموحة

وقال عامر عبر برنامج "الكرة في دريم"، المذاع عبر فضائية دريم مع الإعلامي خالد الغندور "صامويل إيتو كان يقترب من نادي سموحة، وكانت الصفقة ستمول من الخارج، لكن سبب فشل المفاوضات هو طلب وكيله 200 ألف دولار كعمولة لإتمام الصفقة".

صامويل إيتو ينضم لصفوف كونيا سبور التركي | مصر Goal.com
search