الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

الكأس: الأهلي المرشح الأقوى للسوبر والمفاجآت واردة

أحمد الكأس

أحمد الكأس

هيثم موسى

A A

يرى نجم الكرة المصرية السابق، أحمد الكأس، أن بطولة كأس السوبر المحلي قد تحمل مفاجآت على غرار مسابقات الكؤوس في مصر، التي تشهد عادة نتائج غير متوقعة، بالرغم من أفضلية النادي الأهلي، عن باقي الفرق المشاركة ( بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، مودرن فيوتشر).

المفاجآت شعار الكؤوس

وقال الكأس في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن الأهلي الأقرب لحصد بطولة كأس السوبر المصري، بسبب نشوة التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه. 

الأهلي يتوج ببرونزية العالم للمرة الرابعة 

المونديال سلاح ضد الأهلي

وأضاف أن الأهلي بذل مجهوداً كبيراً في كأس العالم للأندية، وهذا الأمر قد يؤثر بدنيا على اللاعبين الأساسيين، في قوام القلعة الحمراء، لذلك أتوقع أن تكون هناك مفاجآت إذا كان هناك تراخ من المارد الأحمر، قد تمنح الفرصة لمنافسيه على حصد اللقب".

وتابع أن بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، ومودرن فيوتشر، سيكون لديهم دوافع وتطلعات أيضاً بتحقيق البطولة مثل الأهلي، في ظل التنظيم الجديد للبطولة والحضور الجماهيري، واللعب في أجواء مختلفة عن الدوري المصري، لذلك فإن البطولة لن تخلو من المفاجآت.

وأوضح الكأس، أن بيراميدز لن يتأثر كثيراً بغياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي، في ظل القوام الناري الذي يمتلك المدير الفني جايمي باتشيكو، في جميع الصفوف.

بيراميدز 

موعد مباريات كأس السوبر المصري

تقام مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب"محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي.

بينما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الساعة السابعة  مساءً، على ستاد" محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي، بكأس السوبر المصري.

search