الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

الأهلي يتفوق على سيراميكا في تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين، في المباراة التي تجمع الفريقين في بطولة السوبر المصري للأبطال.

يواجه المارد الأحمر نظيره سيراميكا في السابعة مساء، في دور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد، الذي يقام لأول مرة بمشاركة 4 أندية عكس المواسم الماضية.

واستقر السويسري “كولر”، على إجراء عدة تغييرات في تشكيل المارد الأحمر أمام سيراميكا، إذ ينوي إراحة علي معلول ومحمود كهربا وكوكا ومحمد هاني، وقرر الدفع بكل من كريم الدبيس وأنتوني موديست وأليو ديانج وأكرم توفيق في التشكيل الأساسي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- كريم الدبيس- أكرم توفيق.

خط الوسط: إمام عاشور- أليو ديانج- مروان عطية.

خط الهجوم:حسين الشحات - بيرسي تاو- أنتوني موديست.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

 

وواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في 7 مواجهات، كانت جميعها في الدوري المصري، وفاز الأهلي في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتلقى أي هزيمة، فيما سجل المارد الأحمر 15 هدفًا ونجح سيراميكا في تسجيل 3 أهداف فقط.

ويعد محمد مجدي أفشة هداف مواجهات الفريق بواقع 4 أهداف، وتعد أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين (4-0)، إذ تكررت مرتين لصالح المارد الأحمر.

الأهلي حامل لقب كأس السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في نسخة الموسم الماضي، ويحمل المارد الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر المصري برصيد 13 لقبًا.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا في السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت بتعليق محمد عفيفي، كما يتم إذاعة المباراة على قناة أبوظبي الرياضية بتعليق عصام عبده، ويدير محمد معروف اللقاء تحكيميًا.

search