الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

البديل مفاجأة.. بيراميدز يستقر على رحيل باتشيكو

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

أحمد عصام

A A

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة رحيل جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد ضياع حلم التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

وخرج بيراميدز من المنافسة على لقب بطولة كأس السوبر بعد الخسارة أمام فريق مودرن فيوتشر، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 14-13، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. 

ويعاني فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ حصد 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، ويحل في المركز الثالث بدور المجموعات خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "السوبر المصري كان فرصة باتشيكو الأخيرة، ومجلس إدارة النادي استقر على رحيله بعد تكرار الفشل في حصد أي بطولة".

بيراميدز خرج من المنافسة على لقب كأس السوبر

وأضاف: "الفريق يعاني حاليا مع باتشيكو في كل البطولات وفشل في الفوز ببطولتي كأس مصر والسوبر ضد الأهلي ويسير بشكل سلبي في دوري الأبطال، وخسر أخيرا بطولة السوبر".

خليفة باتشيكو في بيراميدز

وأكد المصدر، أنه بعد رحيل باتشيكو عن تدريب الفريق فإن البديل سيكون مدربا أجنبيا، وهناك أكثر من اسم قوي مرشح لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، وجرى التواصل مؤخرا مع البرتغالي كارلوس كيروش والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخلافة باتشيكو في المرحلة المقبلة.

موسيماني وكيروش

موعد مباراة بيراميدز المقبلة

وسيلتقي فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر الخميس المقبل مع الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المحلي.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي في السابعة مساء اليوم على ملعب "محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي.

search