الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

هاني شاكر يتألق في احتفالية الأوبرا بعيد الربيع

هاني شاكر من حفل شم النسيم

هاني شاكر من حفل شم النسيم

سعد نبيل

A A

أقامت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلًا بمناسبة أعياد الربيع، وأحياه النجم هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفي حلمى.

فعلى المسرح الكبير الذى علق لافتة كامل العدد ومع تفاعل واستحسان الحضور تعطرت الأوبرا بنسائم الربيع، حيث قدم أمير الغناء العربى، نخبة مختارة من أعماله الجماهيرية إلى جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية التي اشتهر بتقديمها.

أغاني الحفل

من الأعمال التي قدمها هاني شاكر، في الحفل، “ولا بيك ولا بيا، كل ليلة، لو رحت بعيد، ما تهدديش، أصاحب مين، يا ريتني، مش هو ده يا قلبي لأ، نسيانك صعب أكيد، موعود، كتبت لى السنين، مع قلبك، دعوة فرح، وأنت معايا، كفاية، بكل العمر، حبك نار، سألتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أحلف بسماها” وغيرها .

برنامج الأوبرا احتفالا بشم النسيم

جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية أعدت برنامجا ثريا ومتنوعا احتفالا بأعياد الربيع يشمل ألوان فنية متنوعة ويقدم على كافة مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

آخر أعمال هاني شاكر

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية “إنسى اللي خان”، كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموسيقار أحمد عادل.

وروّج هاني شاكر لأغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، قائلًا "جديد أمير الغناء العربي، هاني شاكر.. انسى اللي خان".

جزء من كلمات الأغنية

إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد مترجعوش مهما اعتذر مترجعوش مهما ندم جرح الخيانة ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد.

search