الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

إعلان توظيف يقود عاطل للحبس.. ما القصة؟

حبس _ صورة أٍرشيفية

حبس _ صورة أٍرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاطل، مقيم في "بولاق الدكرور"، لقيامه بالنصب على المواطنين وأخذ منهم مبالغ مالية لتشغليهم في أحد البنوك الشهيرة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم، من إلقاء القبض على عاطل، 40 سنة، أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يعلن فيها أن أحد البنوك الشهيرة يوفر وظائف خالية، وحصل على مبالغ مالية من المواطنين.

وبعد الفحص وجمع المعلومات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بهدف النصب على المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة.

القبض على عاطلين 

وفي وقت سابق، ألقت مباحث بولاق الدكرور، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على عاطلين بتهمة ممارسة الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين.

تفاصيل الواقعة

تلقى المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي، بوجود عاطلين بدائرة القسم يمارسان الدجل والشعوذة وأعمال سحر سفلي بواسطة الجان مقابل مبالغ مالية.

انتقل الرائدان أيمن السكوري وأحمد يحيي معاوني القسم إلى مكان الواقعة، وألقيا القبض عليهما عاطل 45 عامًا، وآخر 25 عامًا.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأنهما يقومان بإيهام المواطنين بجلب الحبيب ورد المطلقات، وجلب الغائب في الجلسة الواحدة مقابل مبلغ مالي. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search