الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:37 ص

القاضي لوالدة طبيبة التجمع: "القانون هيجيب لك حقها"

أسرة تسنيم البسطاوي

أسرة تسنيم البسطاوي

خلود طارق

A A

استمعت محكمة جنح التجمع، إلى والدة تسنيم البسطاوي طالبة الطب البيطري المعروفة إعلاميًا بـ"طبيبة التجمع" والتي توفيت نتيجة حادث دهس بسيارة كان يقودها نجل مصرفي شهير.

وطلبت والدة تنسيم السطاوي من القاضي سرعة الحكم في القضية قائلة: “عاوزة حق بنتي”، لافتة إلى أن ابنتها “تعذبت 50 يومًا”، في إشارة إلى المدة التي قضتها في المستشفى متأثرة بجراحها قبل الوفاة، فيما رد القاضي قائلًا "القانون هيجيب لك حقها لحد عندك".

وحصل “تليجراف مصر” على نص إفادة أحد الشهود في قضية وفاة الطالبة بكلية الطب البيطري، تسنيم البسطاوي، إثر حادث دهس سيارة كان يقودها نجل مصرفي معروف.

وقال الشاهد الأول، في تحقيقات النيابة العامة، إن الحادث وقع يوم الإثنين 12 فبراير 2024 في تمام الساعة 9:30 مساءً، موضحًا أنه كان في مقر عمله داخل إحدى الشركات الخاصة بمنطقة التجمع (شرق القاهرة) ورأى تفاصيل الحادث بالكامل.

تسنيم البسطاوي

وأضاف الشاهد “في يوم الحادث رأيت سيارة (بي إم دبليو) لونها كحلي تسير بسرعة جنونية تتجاوز 160 كيلو في الساعة، ودهست فتاة كانت تسير بشكل طبيعي وبهدوء، والسيارة حين صدمتها أطاحت بها في الهواء لتسقط على السيارة ثم ارتطمت بالأرض”.

وأكد الشاهد، أن قائد السيارة المتهم حاول الهرب، ولكن قائدي السيارات الملاكي وعربات الميكروباص الذين تصادف وجودهم في مكان الحادث، تمكنوا من إيقافه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت نجل مصرفي شهير متهم بدهس الطالبة بكلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبيّن وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” ومرآة الجانب الأيمن، وانثناءات بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة قبل أيام في المستشفى متأثرة بإصاباتها، وتحرّر محضرٌ بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search