الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

أبو بكر: ميار الببلاوي "جرحتني" وسأعتذر لها في حالة واحدة

الشيخ محمد أبو بكر

الشيخ محمد أبو بكر

إسلام الزيني

A A

لا تزال الحرب الكلامية قائمة بين الشيخ محمد أبو بكر، والفنانة ميار الببلاوي، بسبب تصريحاتها بشأن عودتها إلى زوجها الحالي بعد طلاقها منه 11 مرة، والتي أدلت بها أمام الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” خلال رمضان الماضي.

قال أبو بكر: أنا تحدثت بصفتي وشخصيتي، والأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ليسوا مسؤولين عني، وأتحمل مسؤولية ردي على الفنانة ميار الببلاوي كاملة.

الإسلام بريء من ميار الببلاوي

وأضاف أبو بكر، في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”، أنه ينتقد الأفكار وليس الأشخاص، وهذا هو الهدف من انتقاده للفنانة ميار الببلاوي، قائلًا: "الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلًا وموضوعًا، كلامها لا يمت للدين بصلة".

وأشار إلى أن أكثر المواطنين يتلقون تعاليم الدين من التلفزيون، لذا كان لا بد من رده عليها، منوهًا بأنه لم يشهر بالفنانة ميار الببلاوي، وذكر اسمها لضرورة ذلك الأمر لأنها صاحبة الحديث المثير للجدل.

اتهام بالزنا

وتابع: “القضية الدينية هي من تشغلني (الطلاق والمحلل) وليس الأشخاص، ووصفت في حديثي  زواج المحلل بـ”الزنا" ولم أصف الشخص بل وصفت الفعل، ونحن في ساحة القضاء، وتحياتي لكل إنسان محترم أخطأ في حقي أو أصاب".

وواصل: الصحفيين طلبوا مني الرد عليها عقب تجريحها في شخصي، ورفضت، وتحدثت الآن لأول مرة لأن القضية الآن في ساحة القضاء.

واختتم حديثه قائلًا: مش شايف إني أخطأت أنا بينت حكم شرعي أحاسب عليه بين يدي الله سبحان وتعالى، وممكن أعتذر للفنانة في حالة واحدة أن يحكم القضاء لصالحها.. هعتذر لها علشان هي زعلت".

search