السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 م

بتروجيت والترسانة الأبرز.. 14 فريقا يشاركون بقرعة دور الـ32 بكأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

عبدالمنعم الالفي

A A

انتهت خلال الفترة الماضية، منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، بتأهل 14 فريقا، لينضموا إلى جانب 18 فريقا من المشاركين في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

14 فريق يشاركوا في قرعة الدور الـ32

(بروكسي - الألومنيوم - أبوقير للأسمدة - لافيينا - بور فؤاد بترول أسيوط - جمهورية شبين - مكادي - النصر - الواسطي - بتروجت - القناة - الترسانة - النجوم). 

فرق الدوري الممتاز المشاركة في قرعة الدور الـ 32 وهم:

(بيراميدز - المصري - زد - إنبي - الاتحاد - سموحة - الجونة - طلائع الجيش - سيراميكا - فيوتشر - الأهلي - الزمالك - الإسماعيلي - بلدية المحلة - البنك الأهلي - فاركو - المقاولون العرب - الداخلية)

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، موعد قرعة كأس مصر للموسم الحالي 2024، من البطولة الأعرق في مصر، وحسب ما ذكره موقع اتحاد الكرة المصري في بيانه فقد تم تحديد موعد إجراء قرعة كأس مصر للموسم الحالي، حيث يتم سحب منافسات الدور الـ 32 من البطولة المصرية.

ومن المقرر أن تقام قرعة النسخة الحالية من بطولة كأس مصر دور الـ 32، يوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وحسب ما سبق وذكره عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ستقام في مايو المقبل.

وتوج فريق الأهلي بأخر ألقاب كأس مصر للموسم الماضي، بعد فوزه على حساب نظيره الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي والزمالك محليًا في كأس مصر خلال 33 مباراة، فاز الأهلي خلال 17 مباراة، وفاز الزمالك في 11 مباراة، وانتهت بالتعادل خلال 5 مباريات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search