الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

أراد الاستحمام فمات غريقا بـ"نيل أطفيح".. (صور)

ملابس شاب غرق في النيل

ملابس شاب غرق في النيل

عزت جمعة

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الجيزة، اليوم، من انتشال جثة شاب مجهولة الهوية؛ غرق في مياه نهر النيل بأطفيح، أثناء استحمامه هربًا من شدة الحرارة.

وكشفت المعلومات الأولية، أن الطالب المتوفي نزل إلى المياه، للاستحمام والهروب من ارتفاع درجات الحرارة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في النيل.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بغرق شاب في نهر النيل، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية، وجرى انتشال الجثة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وفي سياق آخر، لقى عروسان ومصور فيديو مصرعهم، يوم السبت، في حادث انقلاب سيارة زفاف كانوا يستقلونها، داخل ترعة المراشدة بقرية دندرة، التابعة لمركز قنا.

تلقى مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارا من غرفة العمليات المركزية، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف، بانقلاب سيارة حفل زفاف داخل ترعة وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص.

وبعد الفحص تبين مصرع أحمد عبد العليم أبوبكر، 25 عاما، وخطيبته هنا سعيد أبو بكر، 22 عاما، من قرية الجبيل بدندرة، ومحمود هاشم، 18 عاما، مصور فيديو، وإصابة السائق بالإغماء نتيجة انقلاب سيارة الزفاف داخل ترعة في أثناء عودتهم من صالون التجميل إلى حفل الخطبة في قرية دندرة.

تم نقل الجثث إلى ثلاجة مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة، والمصاب للعناية المركزة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي أصدرت أمرها لوحدة مباحث مركز قنا، بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير مفصل عنها وإيداعه مع محضر الواقعة بسراي النيابة.

search