الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:44 ص

فدوى مواهب تثير الجدل بحديث عن الصلاة والشيطان (فيديو)

فدوى مواهب

فدوى مواهب

عادت فدوى مواهب لتصدر التريند من جديد بسبب فيديوهاتها التي تقدم دروسا دينية للأطفال عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فدوى مواهب

فدوى مواهب، في بداية مشوارها كانت مخرجة إعلانات وعملت فترة في مجال الفن إلا أنها اختفت فجأة لفترة كبيرة ثم عادت من جديد عبر صفحتها الشخصية لتعطي للأطفال دروسًا دينية بالإضافة إلى الماركة التي تحمل اسمها لأزياء المحجبات.

ضفدوى مواهب


فيديوهات فدوى مواهب

آخر ظهور لـفدوى مواهب كان منذ ساعات قليلة، حيث نشرت “ستوري” على صفحتها على "إنستجرام"، أثناء محاضرة لها موجهة لفتيات لا يتجاوز عمرهن 10 سنوات، وبدأت الحديث معهن عن طرق الشيطان لإقناعهم بالحرام.

وقالت مواهب في الفيديو “تأخير الصلاة محسوب علينا لازم الصلاة تكون أون تايم، لو هتأخري الصلاة مش هتنجحي، لو أخرت الصلاة مش هتتجوزي، الشيطان بيخلينا نعمل ذنوب صغيرة وبعدين نعمل الكبائر" وتضمن حديثها مع الأطفال كلمات حملت معانٍ جنسية؛ وهو ما انتقده الجمهور خصوصا أن الأطفال فتيات في عمر 10 سنوات.

فدوى مواهب ومجلة نور

قبل 6 أيام ماضية أثارت فدوى مواهب الجدل بعد حديثها عن نقاشات لها مع صناع مجلة نور التابعة للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر بشأن تعاقد رسمي لتقديم بعض الدروس الدينية للأطفال.

وهو ما جعل المجلة تصدر بيانا في هذا الشأن، مؤكدةً أن كل ما قيل ليس له أي أساس من الصحة، وأنها تحرص دائمًا على تعليم الأطفال منهج الأزهر الشريف.

تصريحات فدوى مواهب لم تقف عند هذا الحد من إثارة الجدل، بل ظهرت في أحد فيديوهاتها تحذر الأطفال من كلمة "لا" ، زاعمة أنهم بذلك لن يدخلوا الجنة، وهو ما جعلها ترد بعد موجة كبيرة من الانتقادات مؤكدة أن تصريحاتها المنشورة تكون مجتزأة وتكون من الأشخاص الذين يهاجمونها.

فيديوهات الجن والشياطين

أما عن فيديوهات الجن والشياطين، فاشتهرت بها مواهب وتتحدث فيها مع الأطفال عن ضرورة وإسراعهم إغلاق النوافذ قبل أذان المغرب حتى لا تدخل الشياطين إلى المنزل، وكذلك تحدثت عن دخول الجن مع الأطفال إلى الحمام.

فدوى مواهب 

معلومات عن فدوى مواهب

-مخرجة سابقة اعتزلت الإخراج.

-درست الفقه وبدأت في التدريس.

-انتشرت مقاطع لها أثناء تدريسها الأطفال.

-اشتهرت كأصغر مخرجة.

-أخرجت أول أعمالها في عمر 18 سنة.

search