الأحد، 07 يوليو 2024

03:34 ص

والدة طفل شبرا الخيمة تكشف اللحظات الأخيرة في حياته: طلب حلويات

 والدة طفل شبرا الخيمة

والدة طفل شبرا الخيمة

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

"ابني نور عيني راح مني، كان حتة من قلبي".. بتلك الكلمات بدأت والدة طفل شبرا الخيمة، الحديث عن مقتل ابنها الذي عثر عليه في إحدى الشقق السكنية وقد انتزعت أحشائه ووضعت في كيس مجاور لجثته.

يوم الواقعة

وقالت والدة الطفل أحمد محمد سعد، البالع من العمر 15 عامًا، إنه "في يوم الواقعة استيقظ ابني كعادته، وجلس مع شقيقته شيماء، وطلب منها إحضار حلويات، وبعدها أخبرني أنه خارج مع أصدقائه".

الخوف يطارد الأم

وأضافت: "مرت ساعة تلو الأخرى، وطال الانتظار، شعرت بالقلق والخوف على ابني، سألت عليه الجيران الذين أكدوا لي عدم رؤيته، طلبت من شيماء بنتي أن تتصل بصديق أحمد المقرب، وهنا أخبرني أنه شاهده مع المتهم طارق، هنا ارتاح قلبي قليلًا، قبل أن اتصل به ليخبرني أنه لم يراه ولا يعرف مكانه، نزلت عليّ كالصاعقة، نزلت أجري على الشارع أبحث عن ابني في كل مكان".

وأكملت الأم: "بعدما تعبنا في البحث عن ابني، توجهنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر تغيب، لكنهم أخبرونا أنه يجب أن يمر 24 ساعة لتحرير محضر، وفي اليوم التالي حررنا المحضر، ولم نتوقف عن البحث لمدة 3 أيام".

طفل شبرا الخيمة أحمد محمد سعد مع المتهم طارق

كاميرات المراقبة تكشف اللغز

وتابعت والدة طفل شبرا الخيمة: "بعد تعب البحث عن ابني، عثرنا على لقطات من كاميرات مراقبة تظهر ابني مع المتهم طارق في الشارع الرئيسي بالمنطقة، ومع تتبع الكاميرات، علمنا أنه في شقة قريبة من منطقة الفيلا بشرا الخيمة، ذهبنا مسرعين إلى المكان، وهنا كانت الفاجعة عثرنا على جثمان أحمد مقطعة، وقد انتزعت أحشائه ووضعت في كيس مجاور لجثته"، مطالبة بالقصاص العادل من قتلة ابنها.

 تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا الخيمة

الجريمة جرت في عزبة عثمان التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل الطفل.

وبعد القبض على المتهم اعترف بارتكاب الجريمة وذلك بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت تعرف عليه من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية عبر الدارك ويب أو الإنترنت المظلم.

search