الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

وكيل كونتي لـ"تليجراف مصر": رفضنا تدريب ميلان ونابولي

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

محمود صبري

A A

تحدث ماسيمو برامباتي وكيل أعمال، أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس، وإنتر ميلان وتشيلسي السابق، للمرة الأولى عن مستقبل موكله خلال الفترة الحالية بعد ارتباطه بعديد الأندية في الوقت الحالي.

وارتبط كونتي مؤخرًا بالعديد من الأندية على رأسها ميلان، ونابولي، في الوقت الذي يبحث فيه الروسونيري عن بديل لمدربه ستيفانو بيولي.

وأكد ماسيمو برامباتي خلال تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" أن كونتي قد رفض بشدة فكرة تولي تدريب ميلان ونابولي على الرغم من تلقي عروضًا رسمية من كلا الطرفين.

وقال: “تواصل معنا زلاتان إبراهيموفيتش في نهاية شهر مارس الماضي لبحث إمكانية تدريب ميلان، ولكن كونتي فضل عدم الإجابة وقتها، للنظر في عروض أخرى”.

وأضاف: “ثم أعاد السويدي فتح مفاوضات جديدة في منتصف أبريل، وكان رد كونتي أنه ما يزال لديه تحفظ كبير على المشروع الحالي لنادي ميلان، قبل أن يرفض الفكرة خلال الساعات الماضية”.

وتابع بالحديث عن احتمالية تدريب كونتي لفريق نابولي: “أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي السماوي، افتتح المفاوضات بنفسه بشكل مباشر مع كونتي، ومع ذلك قد رفض موكلي العروض”.

وواصل: “لدى كونتي تخوف كبير من شخصية دي لورينتيس، كما أنه يحتاج ضمانات كبيرة من النادي والعديد من الصفقات المهمة، وهو غير متوفر في الوقت الحالي”.

واختتم برامباتي تصريحاته: “كونتي يتمنى العودة مرة أخرى إلى يوفنتوس مستقبلاً، ومع ذلك سيدرس العروض المتاحة له في الوقت الحالي قبل أن يقرر مستقبله بشكل نهائي”.

آخر محطات كونتي التدريبية

وكانت آخر محطات كونتي التدريبية مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الفترة من 2 نوفمبر 2021، وحتى 26 مارس 2023، بإجمالي 509 أيام، خاض خلالها 72 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح في تحقيق الفوز في 41 مواجهة والتعادل في 12، بينما تلقى مع السبيرز 23 خسارة.

search