الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 ص

خلف مأساة.. تفاصيل حادث دهس على طريق وصلة دهشور

سيارة إسعاف _أرشيفية

سيارة إسعاف _أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى شخصان مصرعهما وإصابة آخر، في حادث مروري بطريق وصلة دهشور بدائرة قسم أكتوبر، وتم نقل المتوفين والمصاب إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه تلقيه إشارة من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، أنه أثناء سير سيارة نقل، دهست عاملين مما أدى إلى وفاتهما في الحال وإصابة آخر بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع سائق تروسيكل

وفي وقت سابق، لقى سائق تروسيكل مصرعه، إثر تصادم التروسيكل الخاص به بأتوبيس تابع لشركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مدخل مدينة النوبارية بالبحيرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث لمباشرة أعمالها، ورفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية، وتبين وفاة السائق، وتم نقل الجثمان إلى أقرب مستشفى.

سبب الحادث

وكشفت المعاينة الأولية، أن سبب الحادث سرعة القيادة حيث اختلت عجلة القيادة في يد سائق الأتوبيس مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بالتروسيكل وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

search