الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:02 ص

بعد حليمة بولند.. دعوى قضائية ضد فيلم كويتي

شهر زي العسل

شهر زي العسل

شيماء رستم

A A

يتصدر فيلم “شهر زي العسل”، قائمة الأكثر بحثا في جوجل، بعد رفع دعوى قضائية ضده من قبل المحامي الكويتي هاني حسين، بعد عرضه على منصة نتفليكس.

لم يكن فيلم "شهر زي العسل”، وحده هو من يتعرض للهجوم في الكويت بل تصدرت حليمة بولند الترند عبر منصة جوجل الأكثر بحثا بسبب أيضا اتهامها بالفسق والفجور وإصدار حكم قضائي ضدها بالحبس عامين ودفع غرامة 2000 دينار كويتي.

أزمة فيلم"شهر زي العسل"

وأقام المحامي الكويتي هاني حسين، دعوى قضائية ضد فيلم “شهر زي العسل”، لـنجوم الفن الكويتي أبرزهم نور الغندور، محمود بوشهري، قحطان القحطاني، غرور، أمل محمد، مهدي برويز، زمن عبدالله، آسيا الشمري، بتهمة مخالفة القواعد الإسلامية والتعدي على العادات والتقاليد الخاصة بمجتمع دولة الكويت.

تفاصيل فيلم شهر زي العسل 

أُطلق فيلم “شهر زي العسل” يوم 29 أبريل من خلال منصة نتفليكس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب وفتاة يقعان في ورطة ما ويضطرا إلى الزواج في أسرع وقت ممكن لظروف ما.

وتبدأ أحداث العمل خلال قضاء الثنائي شهر العسل فيكتشف كل منهما دوافع الآخر في الزواج من الثاني، ولكنهما يقعان في حب بعضهما البعض خلال أحداث الفيلم.

فيلم "شهر زي العسل" من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، شارك في العمل عدد كبير من الممثلين منهم: نور الغندور، محمود بوشهري، قحطان القحطاني، غرور، أمل محمد، مهدي برويز، زمن عبدالله، آسيا الشمري.

أسرة حليمة بولند تتبرأ منها

يشار إلى أن حليمة بولند تم رفع دعوى قضائية ضدها، من قبل شخص مجهول يتهمها بمحاولة إغرائه من خلال صور وفيديوهات تخالف عادات وآداب وتقاليد المجتمع الكويتي.

وتبرأت عائلة حيلمة بولند منها بعد التهم الموجهة إليها، حيث نشرت عائلتها مؤخرًا، بيانًا جاء فيه: "إعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة.. نحن أسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة حليمة بولند الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية إلى سمعة وكرامة الأسرة ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها".

search