الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

اليونايتد في مهمة صعبة أمام أستون فيلا لمصالحة جماهيره

فريق مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

هيثم موسي

A A

يسعى فريق مانشستر يونايتد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مصالحة جماهيره، وذلك عندما يستضيف اليوم فريق أستون فيلا في العاشرة مساءً ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما يريد منافسه استعادة الانتصارات بعد التعادل المفاجئ أما فريق لوتون تاون بالجولة الماضية. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ويدخل اليونايتد المباراة زهو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، حصدها من 18 مبارة لعبها، فاز في 9 مواجهات وتعادل في مباراة وتعرض للخسارة في 8 مباريات، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، من خلال 18 مباراة خاضها، فاز في 12 وتعادل في 3 وخسر مثلهم.

 بداية سيئة

سجل مانشستر يونايتد أسوأ بداية في تاريخ الفريق منذ عام 1930، بعدما تلقى 13 هزيمة في جميع البطولات، منذ بداية الموسم بقيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج.

فريق مانشستر يونايتد

تشكيل اليونايتد

من المتوقع أن يضم تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي كل من:

في حراسة المرمى: أندريه أونانا

الدفاع:" أروان بيساكا، ويلي كامبوالا، جوني إيفانز، لوك شو

خط الوسط: سكوت مكتومناي، برونو فيرنانديز، كوبي ماينو.

 الهجوم: أنتوني مارسيال، هويلاند، أليخاندرو جارناتسو

القنوات الناقلة

وتستحوذ قنوات “بي إن سبورت” الرياضية على الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. وتبث المباراة في الساعة العاشرة مساءً عبر قناة بي إن سبورت HD1.

search