الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

على أرضه ووسط جمهوره.. دورتموند يبحث عن الفوز أمام باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

كريم عبدالكريم

A A

يلتقي فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وتقام المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وتذاع عبر قناة “bine sport 1” بتعليق حسن العيدوسي، وفي القناة الصوتية الثانية حفيظ دراجي.

ويبحث الفريق الألماني عن تحقيق الفوز خاصةً أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره، فيما يحاول الفريق الفرنسي في خطف أي هدف، للعودة إلى مباراة الإياب وتحقيق نتيجة إيجابية.

تأهل دورتموند 

وتأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نصف نهائي الأبطال، بعد تحقيق الفوز على حساب أتليتكو مدريد بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1، وفي مباراة العودة حقق الفريق الألماني الفوز بنتيجة 4-2.

تأهل باريس سان جيرمان 

تأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء برشلونة الإسباني، وتحقيق الفوز بنتيجة 6-4 بمجموع المباراتين، إذ حقق برشلونة الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، وفي مباراة العودة استطاع الفريق الفرنسي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-1.

ترتيب دورتموند في الدوري الألماني

ويتواجد بوروسيا دورتموند في المركز  الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، إذ خاض الفريق 31 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يتواجد باريس سان جيرمان في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة، إذ خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 20، وتعادل في 10،وتلقى خسارة واحدة.

search