السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

مفاوضات لضم سعد لمجرد إلى "عصابة المكس"

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد نبيل

A A

تواصلت الشركة المنتجة لفيلم “عصابة المكس”، بطولة الفنان أحمد فهمي، مع إدارة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، لتقديم الأغنية الرسمية للعمل.

ومن المتوقع قدوم “لمجرد” إلى القاهرة، لتسجيل الأغنية، بمجرد إتمام الاتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم، تمهيدا لطرحه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

آخر أعمال أحمد فهمي

آخر أعمال فهمى، هو فيلم "مستر إكس"، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وكما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.

وسبق وأن لعب شخصية تحمل نفس الاسم المكسيكي حينما شارك كضيف شرف في فيلم "كازبلانكا"، مع أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل.

السقا ضيف شرف الفيلم

من جانبه، انتهى أحمد السقا كضيف شرف مؤخراً من تصوير المشاهد التي ستجمع بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها " عصابة المكس" رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

احتمالية مشاركة حمو بيكا في الفيلم

وكان نشر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، في الأيام الأخيرة صورة له بصحبة فريق عمل فيلم “عصابة المكس”، وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي.

معلقًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “فيسبوك”، “حد فاهم حاجة”، في تلميح غير صريح منه بالإنضمام إلى فريق عمل “فيلم عصابة المكس”، كما سبق وشارك الفنان رامز جلال في احد مشاهد أفلامه “أخي فوق الشجرة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search