الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

حقيقة توقيع عمر كمال للأهلي وموقفه من نهائي السوبر

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

محمود حسن

A A

كشف المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، هيثم عرابي، عن آخر تطورات انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال عرابي، في تصريحات تلفزيونية، إن عمر كمال كان رفقة بعثة الفريق في السوبر المصري بالإمارات، وعاد إلى مصر بسبب إصابته بمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية.

حقيقة التوقيع للأهلي

ونفى عرابي عودة عمر كمال إلى مصر للتوقيع إلى الأهلي، موضحًا أنه قرر الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الطبيب المعالج له على أمل أن يتعافى سريعاً ويلحق بقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

نهائي السوبر

وتابع المدير الرياضي لفيوتشر “اللاعب سيغيب عن المشاركة مع الفريق أمام الأهلي، الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري”، مؤكدًا أن غيابه خسارة كبيرة للفريق كونه يتمتع بخبرات كبيرة يحتاج لها الفريق في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد بالأهلي بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فيوتشر في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي وكأس الكونفيدرالية، إضافة لمشاركته القوية مع منتخب مصر.

وكانت مصادر أوضحت أن الأهلي وصل إلى مراحل متقدمة مع نادي فيوتشر من أجل التعاقد مع اللاعب ويتبقى فقط بعض الاتفاقات البسيطة قبل توقيعه على عقود رسمية في يناير المقبل.

فيوتشر يُسقط بيراميدز

تأهل فريق مودرن فيوتشر أمس الاثنين إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على نظيره بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 14- 13، على ملعب "محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ركلات الجزاء، وبالفوز ضرب فيوتشر موعدا مع الأهلي الذي فاز علي فريق سيراميكا بهدف نظيف سجله اللاعب إمام عاشور في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من المباراة.

search