الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:55 م

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

لقاء سابق بين الأهلي والإسماعيلي

لقاء سابق بين الأهلي والإسماعيلي

كريم عبدالكريم

A A

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، اليوم الأربعاء 1 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب المباراة، وتُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت1” بتعليق محمد الكواليني.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويتواجد الأهلي في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، إذ خاض الفريق 11 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات منها، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة في 2.

موقف الإسماعيلي في الدوري

فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق 19 مباراة، حقق الفوز في 4 منها، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 8.

الفريقان في رحلة تصحيح المسار

ويحاول الفريقان تصحيح المسار، وتحقيق الفوز، خصوصًا أن الإسماعيلي تعادل في المباراة السابقة مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، فيما تلقى الأهلي الخسارة في الجولة الماضية وكانت أمام الزمالك بنتيجة 2-1.

الأهلي إلى نهائي الأبطال

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، إذ انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت على فريق مازيمبي، ثم حقق الأهلي في مباراة الإياب الفوز بنتيجة 3-0 والتي أقيمت على استاد القاهرة وسط حضور 50 ألف متفرج.

الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

ويقابل الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي البطولة، التي من المقرّر أن تُقام في الذهاب يوم 18 يونيو الجاري، بينما مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.

search