الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:52 م

الأهلي يلتقي الإسماعيلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

من أحداث مباراة الأهلي ولإسماعيلي سابقا

من أحداث مباراة الأهلي ولإسماعيلي سابقا

كريم عبدالكريم

A A

يلتقي الأهلي اليوم الأربعاء 1 يونيو الجاري، مع نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقام المباراة تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب المباراة، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت1” بتعليق محمد الكواليني.

الفريقين في رحلة تصحيح المسار

ويحاول الفريقين في تصحيح المسار، وتحقيق الفوز، خصوصًا أن الإسماعيلي تعادل في المباراة الماضية مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، فيما تلقى الأهلي الخسارة في الجولة الماضية وكانت أمام الزمالك بنتيجة 2-1.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويتواجد الأهلي  في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، إذ خاض الفريق 11 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة في2.

موقف الإسماعيلي في الدوري

فيما الإسماعيلي يتواجد بالمركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، إذ خاض الفريق 19  مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة 8.

الأهلي إلى نهائي الأبطال

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، إذ انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب مازيمبي، ثم حقق الأهلي في مباراة الإياب الفوز بنتيجة 3-0. 

الأهلي يضرب ميعاد مع الترجي في نهائي الأبطال

ويقابل الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي البطولة، والتي من المقرر أن تقام الذهاب يوم  18 يونيو الجاري، ومباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.

search