الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

الزمالك يتوصل لاتفاق مع "بلحاج" لحل أزمة مستحقاته

أحمد بلحاج

أحمد بلحاج

هيثم موسى

A A

نجح مسؤولو نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق، بشأن حل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.
وتم الاتفاق بين محامي اللاعب وكل من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وعمرو أدهم عضو المجلس على سداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه قيمة مستحقات اللاعب لدى النادي، بناء على قرار  غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليتم إسدال الستار على القضية.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق خمسة ملايين دولار.

الزمالك يدرس تحويل ملف بوطيب للنيابة

في السياق ذاته، يدرس مسؤولو نادي الزمالك، تحويل ملف قضية المغربي خالد بوطيب للنيابة العامة، في ظل ظهور مديونيات كثيرة يعاني منها النادي ناتجة عن مجلس إدارة النادي السابق الذي كان يترأسه مرتضى منصور.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر داخل القلعة البيضاء، أن النادي يدرس إحالة هذه القضية للنيابة، خاصة أن هناك العديد من القضايا المرفوعة على النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منها مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو، والتونسي فرجاني ساسي.

بوطيب يوقف القيد بالزمالك

وتسبّب بوطيب في أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء، أدت لإيقاف القيد مجددًا بالنادي، بعدما لجأ إلى القضاء الدولي للحصول على مستحقاته.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية، تظلم نادي الزمالك، بشأن أزمة بوطيب، ليتعرض الأبيض إلى إيقاف جديد.

خالد بوطيب لعب في الزمالك خلال يناير 2019، ورحل في 2020، قبل أن يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، من أجل مستحقاته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search