الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

مناطق قطع المياه في الشيخ زايد غدا الخميس 2 مايو 2024

انقطاع المياه

انقطاع المياه

ندى إبراهيم

A A

تزايد البحث عبر محرك "جوجل"، عن مناطق قطع المياه غدا الخميس 2 مايو 2024، حيث تعد المياه مصدر الحياة، وانقطاعها يمثل أهميه كبيرة بالنسبة إلى المواطنين.

وتواجه مدينة الشيخ زايد أزمة مستمرة في انقطاع المياه، وقد توّجه بعض المواطنين بالشكوى إلى الجهات المعنية لتضررهم من انقطاع المياه.

ويستعرض "تليجراف مصر"، مناطق قطع المياه غدا الخميس 2 مايو 2024 في السطور التالية.

مناطق انقطاع المياه في الشيخ زايد غدا الخميس 2 مايو 2024

أما عن مناطق انقطاع المياه غدا الخميس 2 مايو 2024، فأوضح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد عبر بيان له، أنه سوف يتم قطع المياه عن بعض المناطق في مدينة الشيخ زايد، نظرًا لإجراء إصلاح وصيانة دورية لبعض مناطق المدينة، حسبما أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

وسيتم قطع المياه غدا في الأماكن التالية بمدينة الشيخ زايد:

منطقة المستقبل الحي 12، الكونتننتال، روضة زايد، دار مصر 12، الإسكان الحدائقي، كمبولكس، زايد ديونز، الحي الثامن، المستثمر الصغير.

موعد انقطاع المياه في مدينة الشيخ زايد غدا الخميس 2 مايو 2024

أما بالنسبة لموعد انقطاع المياه في مدينة الشيخ زايد، فمن المقرر قطع المياه عن المناطق المذكورة، اعتبارا من الساعة 9 صباح غدٍ الخميس الموافق 2 مايو وحتى الساعة 5 مساء من نفس اليوم. 

سبب انقطاع المياه في مدينة الشيخ زايد غدا الخميس 2 مايو 2024

وبالنسبة لسبب انقطاع المياه عن مدينة الشيخ زايد، أوضح جهاز تنمية الشيخ زايد في بيان له، أن سبب انقطاع المياه عن المناطق المذكورة، قيام جهاز المدينة ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب، وذلك ضمن خطة تطوير منظومة المياه بمدينة الشيخ زايد، مؤكدًا أن المياه ستعود إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

search