الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

إصابة 12 شخصا باختناق نتيجة تسرب كلور بمحطة مياه في قوص

سيارات إسعاف تنقل مصابين

سيارات إسعاف تنقل مصابين

قنا- إبراهيم زايد

A A

أصيب 12 شخصا باختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور بمحطة مياه المسيد بمركز قوص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي  لتلقي العلاج اللازم. 

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارا من مرفق إسعاف قنا، يفيد ورود بلاغ بإصابة 12 شخصا بحالة اختناق بالكلور بمحطة مياه المسيد بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وتعد هذه الحادثه هي الثانية خلال عام، إذ أصيب 18 شخصا، بينما لقيت سيدة مصرعها، نتيجة تسريب غاز كلور من محطة مياه قنا بمدينة العمال، العام الماضي.

في سياق مختلف، كان  الأهالي شيعوا فجر أمس الأحد، عروسين ومصور فيديو، ضحايا انقلاب سيارة الزفاف داخل ترعة بقنا، بناحية الجبيل بقرية دندرة بمحافظة قنا، إلى مثواهم الأخير، ودفنهم بمقابر القرية، وسط حالة من الحزن والصدمة التي أصابت الجميع.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية بتلقي مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارا من غرفة العمليات المركزية، يفيد بورود بلاغًا من هيئة الإسعاف، بانقلاب سيارة حفل زفاف داخل ترعة وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص.

وبعد الفحص، تبين مصرع أحمد عبدالعليم أبوبكر، 25 عاما، وخطيبته هنا سعيد أبو بكر، 22 عاما، من قرية الجبيل بدندرة، ومحمود هاشم، 18 عاما، مصور فيديو، وإصابة السائق بالإغماء نتيجة انقلاب سيارة الزفاف داخل ترعة في أثناء عودتهم من صالون التجميل إلى حفل الخطبة في قرية دندرة.

وتم نقل 3 جثث إلى ثلاجة مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة والمصاب للعناية المركزة.

search