السبت، 06 يوليو 2024

06:52 م

بالأسماء.. إصابة 4 بينهم طفلة في انقلاب سيارتين على طريق طنطا الدولي

جانب من حادث انقلاب سيارتين على طريق طنطا

جانب من حادث انقلاب سيارتين على طريق طنطا

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

أصيب 4 أشخاص بينهم طفلة إثر انقلاب سيارتين ملاكي، على طريق “طنطا كفر الشيخ” الدولي، بالقرب من قرية دمشيت بدائرة مركز طنطا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

انقلاب سيارتين 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارتين ملاكي على طريق “طنطا كفر الشيخ” الدولي، بالقرب من مدخل قرية دمشيت ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة آلاء السيد السماحي، 28 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وتالا محمد عادل، تبلغ من العمر عامين، مصابة بكدمات، وأحمد رامي العربي، 20 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباة نزيف داخلي بالبطن، وجروح متعددة بالرأس واشتباة كسر بالركبتين، ويوسف جمال محمد، 18 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالمخ والبطن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية. 

رفع آثار الحادث 

تم الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث تمهيدا لتسيير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم جثمان المتوفى إلى ذويه.

search