السبت، 06 يوليو 2024

06:20 م

أراد الاستحمام هربا من الحر.. شاب يغرق في ترعة القاصد بطنطا

الشاب المتوفى

الشاب المتوفى

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

توفي شاب في العقد الثاني من العمر غرقًا في ترعة القاصد، بمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه بمساعدة الأهالي، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

غرق شاب 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري، بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق شاب داخل ترعة القاصد، بمركز ومدينة طنطا، أثناء نزولة للاستحمام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبيّن من التحريات والمعاينة الأوليّة، غرق شاب يُدعى “رمضان سامي” (14 عامًا)، ومقيم بعزبة الفار، بدائرة المركز، داخل ترعة القاصد، حال نزولة للاستحمام هربًا من حرارة الجو، ولعدم إجادتة السباحة جرفة التيار.

مفتش الصحة

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثمان، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى ذويه.

search