الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

وكيل أوسيمين يكشف وجهته المقبلة وباريس سان جيرمان الأقرب لضمه ( خاص)

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

محمود صبري

A A

ارتبط اسم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي بالرحيل عن البارتينوبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمام العديد من الأندية.

وارتبط أوسيمين الذي جدد تعاقده مع نابولي حتى 2026 بعدد من الأندية على رأسها تشيلسي، وأرسنال في الدوري الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وعدد من أندية الدوري السعودي.

وخلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" كشف روبرتو كاليندا، فيكتور أوسيمين، ملامح مستقبل المهاجم النيجيري خلال الصيف القادم.

ورفض كاليندا الإعلان صراحة عن وجهة أوسيمين، لكنه لمح إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الفرنسي من بوابة باريس سان جيرمان على الرحيل إلى البريمرليج أو للمملكة العربية السعودية.

وقال كاليندا “أندية البريمرليج لديها مشاكل كبيرة في تلبية المطالب المالية لنابولي، النادي الإيطالي يسعى للحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملة وهنا تكمن المشكلة”.

وتابع “لدى أوسيمين ذكريات مميزة في الدوري الفرنسي، تألق في صفوف ليل، وهو يحب البلاد هناك، اعتقد أنه سيفكر بجدية في مستقبله”.

وتابع “أعلم أن نابولي مهتم بألبيون رحماني الذي يلعب في ألبانيا، ومع ذلك لن يتم النظر في أي لاعبين في الوقت الحالي قبل حسم مصير أوسيمين”.

أوسيمين يساهم في تتويج نابولي بلقب الكالتشيو 

كان أوسيمين عضوًا رئيسيًا في فريق نابولي الذي فاز بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ ثلاثة وثلاثين عامًا في 2022-2023، حيث ساهم بـ 26 هدفًا وصنع 5 في 32 مباراة. 

مشاكل تواجه تشيلسي وأرسنال 

ويواجه تشيلسي وأرسنال مشكلة كبيرة في الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين في الصيف، حيث يحتاج الجانرز إلى دفع ما يقارب من 130 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم النيجيري مع نابولي.

على الجانب الآخر يحتاج تشيلسي إلى التخلص من مغالطات اللعب المالي النظيف، من خلال بيع عدد كبير من اللاعبين لتفريغ قائمة الأجور والتعاقد مع أوسيمين.

search