السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

جثة لسيدة مجهولة الهوية وسط زراعات قليوب

العثور علي جثة مجهولة لسيدة وسط الزراعات

العثور علي جثة مجهولة لسيدة وسط الزراعات

محمود رفاعي

A A

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مجهولة لسيدة وسط الزراعات بالقرب من أرض الدير بقرية الإصلاح الزراعي سوارس، مركز قليوب بمحافظة القليوبية.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين العثور على جثة سيدة ترتدي ملابسها وملقاة وسط الأراضي الزراعية في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة. 

الدقهلية

وفي وقت سابق عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة سائق توكتوك في العقد الثانية، مقتولا وبه عدة طعنات، وملقى أسفل الكوبري الجديد على طريق “السنبلاوين” بمدينة الزقازيق، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

جثة مجهولة

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز“ السنبلاوين”، بالعثور على جثة أسفل الكوبري الجديد على طريق الزقازيق، وبها طعنات.

سائق توكتوك

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى فتحي رضا فتحي غريب، ويبلغ من العمر 16 عاما، سائق توكتوك، مقيم بعزبة محروس التابعة لقرية كفر الشرفا التابعة لمركز“ السنبلاوين”، وبفحصها تبين وجود طعنات في البطن وخروج الأحشاء، كما لم يعثر على الدراجة النارية.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search