السبت، 05 أكتوبر 2024

12:47 م

كولر يُعيد 3 لاعبين لتشكيل الأهلي في نهائي السوبر

رامي ربيعة مدافع الاهلي

رامي ربيعة مدافع الاهلي

محمود حسن

A A

يُجري المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر عدة تغييرات على تشكيل فريقه في نهائي كأس السوبر المصري، ضد مودرن فيوتشر، مساء الخميس المقبل.

وتأهل الأهلي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله اللاعب إمام عاشور في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من المباراة، بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى النهائي بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء.

عودة 3 لاعبين

وقالت مصادر إلى "تليجراف مصر، إن مارسيل كولر قرر إشراك المدافع رامي ربيعة في نهائي السوبر ضد فيوتشر علي حساب ياسر إبراهيم، الذي أُصيب أمس خلال مباراة سيراميكا وغادر في الدقيقة 73، بينما تستمر مشاركة الحارس مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي، الذي اشتكي من آلام في العضلة الخلفية.

أوضحت المصادر، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي استقر أيضًا على إعادة محمود عبد المنعم كهربا لقيادة الهجوم في مباراة فيوتشر بعدما غاب أمس نتيجة الإجهاد العضلي الذي عاني منه بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

لائحة نهائي السوبر

في مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري، تتجه الفرق إلي ركلات الترجيح في حال إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل.

أما في نهائي السوبر المصري، الذي يقام بين الأهلي ومودرن فيوتشر، فإنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل تتجه المباراة إلي الوقت الإضافي ومن ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح حال استمر التعادل،

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين بيراميدز وسيراميكا، التي ستقام عصر الخميس، تتجه إلى ركلات الترجيح مباشرة بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

كهربا يقود هجوم الاهلي في نهائي السوبر

رصيد البطولات

ويتطلع الأهلي لتحقيق لقب هذه البطولة من أجل مواصلة الانفراد بصدارة البطولة، حيث أنه أكثر الأندية تتويجا باللقب برصيد 13 لقبًا.

اللقب الأول

بينما يسعى فيوتشر لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق إلى نهائي البطولة.

جوائز السوبر المصري

وتبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، ويحصل بطل السوبر على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار ، وتعتبر هذه النسخة تاريخية نظرًا لمشاركة 4 فرق بدلا من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

search