الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

تألق شوبير يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي في الدوري

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

حسم الأهلي مواجهة الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

نجح الأهلي في التقدم بالهدف الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد تمريرة وسام أبو علي من على حدود المنطقة، واستلام ودوران من تاو، قبل أن يسددها الأخير صاروخية ترتطم بدفاع الإسماعيلي، وتغالط الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، قبل أن تسكن الشباك.

ضغط الأهلي ليضيف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من علي معلول، استلمها إمام وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يراوغ محمد عمار مدافع الإسماعيلي، ويسددها صاروخية في مرمى الإسماعيلي.

وقلص عبدالرحمن مجدي النتيجة للإسماعيلي بعد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم أحمد الغندور لصالح نادر فرج، بعد عرقلته داخل منطقة جزاء الأهلي. 

وتعرض أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية، ليجري مارسيل كولر مدرب الأهلي تبديلاً اضطرارياً بنزول حسين الشحات بدلاً منه في الدقيقة 23. 

تألق شوبير 

وشهدت المباراة تألق لافت من مصطفى شوبير حارس الأهلي، الذي حرم الإسماعيلي من التعادل في الشوط الأول، بجانب تصديه لانفراد عبدالرحمن مجدي في النصف الثاني من المباراة. 

كما تصدى مصطى شوبير  لهدف مؤكد للإسماعيلي في الدقيقة 90+2 ، من تسديدة صاروخية لـ نادر فرج، كادت أن تسفر عن هدف التعادل للدروايش في وقت قاتل. 

طرد محمد ناصر 

وأشهر الحكم أحمد الغندور البطاقة الحمراء، في وجه محمد ناصر لاعب الإسماعيلي، في الدقيقة 88 بعد اعتراضه بشدة على القرارات التحكيمية. 

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري 

وبهذه النتجية ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 24 ليحتل المركز الـ11، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 19 ليظل في المركز الـ13ز 

search