الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

جلسة خاصة مع نجوم "صلة رحم" في "يحدث في مصر" مع شريف عامر

بوستر مسلسل صله رحم

بوستر مسلسل صله رحم

ميرونا سامي - زياد محمد

A A

يستضيف برنامج “يحدث في مصر” من تقديم الإعلامي شريف عامر، أبطال مسلسل “صلة رحم”، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل ضمن الموسم الرمضاني 2024.

بوستر مسلسل صلة رحم 

موعد الحلقة 

من المفترض أن يحل نجوم مسلسل “صلة رحم”  في برنامج “يحدث في مصر ” على قناة MBC مصر، الليلة تمام الساعة 10 مساء أبطال مسلسل “صلة رحم”، من بينهم إياد نصار، يسرا اللوزي وعدد من نجوم العمل. 

يشار إلى أن مسلسل “صلة رحم” حقق نجاح جماهيري ملحوظ، كما حاز على إعجاب النقاد، بعد انتهاء المسلسل فور عرضه ضمن السباق الرمضاني السابق، ويحكي الأبطال أصعب المشاهد وأهم  ردود أفعال الجمهور .

أحداث مسلسل “صلة رحم”

يناقش المسلسل قضية في غاية الخطورة والأهمية، وتدور أحداث المسلسل حول الدكتور حسام طبيب التخدير إياد نصار الذي تتعرض زوجته لحادث أليم ومن بعدها لم تستطع الإنجاب لفقدانها الرحم، ثم يلجأ حسام الي فكرة تأجير الأرحام.

أبطال مسلسل “صلة رحم”

يذكر أن مسلسل “صلة رحم” بطولة الفنان إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبدالغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

search