الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:34 ص

بعد السقوط أمام دورتموند.. موعد مباراة سان جيرمان المقبلة

بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

محمود صبري

A A

خسر باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف أمام بروسيا دورتموند الألماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على أرضية ملعب حديقة الأمراء عندما يستضيف بروسيا دورتموند، في السابع من مايو المقبل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة 

ويستعد لاعبو باريس سان جيرمان لخوض مباراة العودة والتي من المقرر أن تلعب الساعة العاشرة مساء، يوم الثلاثاء 7 مايو 2024، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

القنوات الناقلة لمواجهة باريس ودورتموند 

ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، صاحبة الحقوق في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى عدد من القنوات أبرزها "بوليسات البولندية“، ”إيليفن سبورت" البرتغالية، "زيجو" الهولندية، "دازن" الألمانية.

تأهل باريس إلى نصف نهائي الأبطال

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، إذ فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

تأهل بوروسيا إلى نصف نهائي الأبطال

أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح أتليتكو.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search