السبت، 05 أكتوبر 2024

10:47 ص

تصل لـ 2500 ريال.. أسعار تذاكر "ليلة نجمات العرب"

صور من بوسترات حفل "ليلة نجمات العرب"

صور من بوسترات حفل "ليلة نجمات العرب"

نورهان طلعت

A A

في سهرة تتصف بالاستثنائية، ينتظر الجمهور بشغف كبار نجمات الغناء في الوطن العربي، في (ليلة نجمات العرب)، التي ستنطلق في 31 ديسمبر المُقبل، بالتزامن مع احتفالات بداية العام الجديد.

ويقدم "تليجراف مصر" لمُتابعيها، أسعار تذاكر الحفل الذي يضم الفنانة المصرية أنغام والإماراتية أحلام الشامسي واللبنانية نانسي عجرم وإليسا والمغربية أسماء لمنور والسورية أصالة نصري.

تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 300 ريال سعودي للفئة الأدنى وهي الفئة الأبعد عن مسرح الحفل، وتصل أعلى فئة إلى 2500 ريال.

تفاصيل أسعار التذاكر:

-300 ريال.

-500 ريال.

-750 ريال.

-1500 ريال.

-2000 ريال.

-2500 ريال.

تفاصيل أسعار تذاكر حفل “ليلة نجمات العرب”

وينتظر الجمهور في هذه السهرة الاستثنائية، مُفاجآت هذا الحفل و"الديوهات والوصلات الغنائية" التي ستقدمها كل هؤلاء النجمات، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وفور انتشار بوسترات الحفل الغنائي، والكشف عن النجمات المُشاركات، تفاعل الجمهور بشكل كبير بالسؤال عن طريقة حجز التذاكر والأماكن والأسعار. 

ويذكرنا هذا الحفل الذي يضم النجمات العرب، بالحفل الشهير "تريو نايت" الذي قدمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في ليلة رأس السنة العام الماضي، وأحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني.

وضم الحفل حينها كبار نجوم العرب، جورج وسوف وأنغام ووائل كافوري وإليسا وأصالة ولطيفة وبهاء سلطان وعاصي الحلاني وصابر الرباعي ونوال الزغبي.

وشهد الحفل الكثير من الكواليس والأحداث بين النجوم، فقد عادت علاقة الصداقة بين إليسا وأصالة بعد فترة خصام امتدت لسنوات، كما شهد الحفل غضب إليسا من الفنانة لطيفة، بسبب غناءها مقطع غنائي خاص بها، ضمن الفقرة الغنائية الخاصة بأصالة.

search