الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

زميلها حاول قتلها.. والد طالبة الزقازيق: تتماثل للشفاء

جريمة -أرشيفية

جريمة -أرشيفية

داليا أشرف

A A

كشف والد طالبة الزقازيق التي تعرضت لمحاولة قتل من زميلها، داخل الحرم الجامعي، عن تطورات حالتها الصحية، وقال إنها بخير، وتتماثل للشفاء.

وحاول طالب في كلية الطب بجامعة الزقازيق التعدي على زميلته بسلاح أبيض، بعد أن وصلت إليه أنباء خطبتها لشخص آخر، في واقعة أعادت للأذهان جريمة الطالبة نيرة أشرف.

 طالبة الزقازيق

وقال والد طالبة الزقازيق لـ"تليجراف مصر"، إن ابنته بخير وتتماثل الشفاء، مشيرًا إلى عدم رغبته في إدراج الواقعة للإعلام ويكفي الحديث عنها، كما حرص على عدم ذكر اسمه.

وتم ضبط الطالب وإحالته للجهات المختصة، فيما سارع شهود العيان الذين تواجدوا في محل الواقعة إلى نقل طالبة الزقازيق إلى المستشفى التعليمي الجامعي، من أجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة وإنقاذ حياتها.

وكانت تلقت مديرية أمن الشرقية، بلاغًا من نقطة شرطة مستشفى الزقازيق الجامعي، يفيد بوصول طالبة بكلية الطب جامعة الزقازيق مصابة بجرح قطعي بيدها إثر الاعتداء عليها بسلاح أبيض من قبل أحد زملائها.

جريمة الحرم الجامعي

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى الحرم الجامعي حيث موقع الحادث، للوقوف على كافة التفاصيل ومعرفة ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة الشبيهة لتلك التي حدثت لـ نيرة أشرف. 

وحرص عميد كلية الطب ورئيس الجامعة ورجال الأمن، على زيارة طالبة طب الزقازيق للاطمئنان على صحتها، كما شهد محيط غرفتها المقيمة بها تواجد أمني كثيف.

وتبين أن الطالبة من قرية شوبك بسطا، التابعة لمركز شرطة الزقازيق، وهي بالفرقة الرابعة كلية الطب رفقة الشاب المعتدي عليها، وبسبب خلاف بينهما تعدى عليها بسلاح أبيض.

لكن نجح الحضور من الطلاب المتواجدين بالسيطرة على الطالب، وحالوا بينه وبينها، وتم التحفظ عليه في قبضة رجال أمن الداخلية بينما الطالبة في حالة صحية مستقرة.

search