الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

بـ100 مليون يورو.. نابولي ينفتح على صفقة تبادلية مع برشلونة

كفاراتسخيليا

كفاراتسخيليا

محمود صبري

A A

أشارت تقاير صحفية أجنبية، إلى أن هناك اتجاه لعقد صفقة تبادلية بين نادي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، تتعلق باللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا.

وكان اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، واحدًا من أبرز العناصر في تشكيل نابولي خلال الموسم الماضي، الأمر الذي دفع إدارة النادي الإيطالي إلى التفكير في تجديد تعاقده على الرغم من بقاء ثلاث سنوات على عقده، قبل الحديث عن صفقة برسلونة

100 مليون يورو

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن نابولي من المرجح أن يطلب ما يقارب من 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات كفاراتسخيليا، في موسم الصيف المقبل، وسط اهتمام عديد الأندية.

وأشارت صحيفة  "سبورت" إلى أن نابولي سيكون منفتحًا على صفقة مبادلة لكفاراتسخيليا، مع وجود خيارات محتملة لـ فيرمين لوبيز وفيران توريس. 

وتشير الصحيفة، إلى أن أيا من لاعبي برشلونة لا يرغب في مغادرة النادي هذا الصيف، الأمر الذي سيكون عائقا كبيرا أمام أي صفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب كفاراتسخيليا قد استخدم اسم برشلونة بهدف تحديد قيمة الراتب الجديد مع نابولي، خاصةً وأن اللاعب أحد مشجعي ريال مدريد.

يذكر أن اللاعب الجورجي قد ارتبط اسمه في وقت سابق بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

و يقدم النجم خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح نابولي الإيطالي، أداءً استثنائيًا مع نادى الجنوب خلال الموسم الجارى 2023-2024 على المستوى المحلي والأوروبي.

وأظهر كفاراتسخيليا قوته كأحد أفضل المهاجمين فى أوروبا خلال هذا الموسم، وفقًا للأرقام والإحصائيات التى يقدمها مع فريقه نابولي.

أرقام كفاراتسخيليا

 وشارك كفاراتسخيليا فى 22 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، وأحرز 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

ويحتل نجم نابولي المركز الخامس فى قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 11 هدفًا خلفًا لزميله فيكتور أوسيمين المتصدر برصيد 19 هدفًا، ولاتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الوصيف برصيد 14 هدفًا، وميالا نزولا لاعب سبيزيا وأديمولا لوكمان نجم أتالانتا برصيد 12 هدفًا بالتساوي.

وفى دوري أبطال أوروبا، لعب الجورجي كفاراتسخيليا 6 مباريات فى المسابقة الأوروبية وأحرز هدفين وصنع 4 أهداف.

 وكان نابولي الإيطالي قد قام بضم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا من نادي دينامو باتومي الروسي الصيف الماضي مقابل 10 ملايين يورو. 

search