السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

تفاصيل ما دار بين وزير الرياضة وهنا جودة

هنا جودة ووزير الشباب والرياضة

هنا جودة ووزير الشباب والرياضة

عبدالمنعم الالفى

A A

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، باللاعبة وبطلة المنتخب المصري لتنس الطاولة هنا جودة اليوم، بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي.

وأكد وزير الرياضة في حديثه مع بطلة المنتخب المصري لتنس الطاولة: “هدفنا بالتعاون مع الأسرة من أجل بناء شخصية البطل ونقف خلفك وندعمك في جميع الأوقات”.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: “تمتلكين مستقبلًا مشرقًا خاصة وإنتي ما زلتي صغيرة في السن، وأمامك الكثير لتحقيقه على المستوى الرياضي المحلي والعالمي”.

ومن جانبها، أكدت هنا، أنها تبذل أقصى ما في وسعها في التدريب خاصة في ظل الدعم الكبير واللا محدود من وزارة الرياضة من أجل تحقيق  النتائج العظيمة للمنتخب المصري لتنس الطاولة.

بطولات هنا جودة

حصدت هنا جودة الذهبية في منافسات السيدات في البطولة الأفريقية من العام الحالي 2024، رغم أن سنها 16عاما فقط، لتواصل تحقيق الإنجازات في سنها الصغير، والذي بدأته منذ سنوات، حيث شاركت في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو 2021، فلم يكن يتخيل أحد أن تكون تلك الطفلة ذات الـ 13 عاما وقتها أن تكون اصغر لاعبة تشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، خاصة وان الوصول إلى الأولمبياد ليس بأمر يسير بل طريق طويل ملئ  بالصعاب والبطولات.

وفازت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في فئة أفضل ناشئ عربي للمركز الأول.

وتصدرت المصرية هنا جودة التصنيف العالمي لتنس الطاولة أكثر من مرة، في المراحل السنية تحت 15 و17 و19 عامًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search