السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

"التعليم" تعلن تفاصيل امتحانات الطلاب المصريين بالخارج

وزارة التربية و التعليم

وزارة التربية و التعليم

ايمان زرق

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة تحميل ورفع ملفات تقييم الأداء ملفات الأنشطة على منصة أبناؤنا في الخارج ( 2023-2024)، استعدادا لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الخارج، (الصف الأول والصف الثاني) من مرحلة رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية (الصف الأول والثاني والثالث).

 ويمكن تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) لملفات الأنشطة من خلال الرابط التالي (هنا).

‏أكدت وزارة التعليم ضرورة تأكد الطالب من كتابة بياناته الشخصية على ملف الأنشطة والتي تتضمن (اسم الطالب، رقم الجلوس)، وعقب انتهاء الطالب من تأدية الأنشطة، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكتروني للملف على هيئة ملف (PDF) وإرسال الملف الإلكتروني عن طريق المنصة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج باستخدام الحساب الخاص بولي الأمر على المنصة من خلال الرابط (هنا).

ومن المقرر أن يتم إتاحة تحميل وإرسال ملفات أنشطة الطلاب لمدة أسبوعين من تاريخه، بحيث يكون آخر موعد لرفع ملف الأنشطة بعد أداء الطلاب هو 17 مايو 2024.

كما أكدت الوزارة عقد امتحانات المصريين في الخارج للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، بنفس الطريقة والإجراءات التي تم من خلالها تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بها.

وفي وقت سابق، قررت وزارة التربية والتعليم، إعادة فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني، كاستثناء للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم ضمن استمارة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وحسب خطاب رسمي موجه من الوزارة إلى المديريات التعليمية، فإن ذلك يأتي في إطار الاستعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية، ونظرا للالتماسات المقدمة من عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني لجميع المديريات بشأن استثناء أبنائهم الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الإلكترونية في المواعيد المقررة.

وأعلنت الوزارة أنه تقرر فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني اعتبارا من يوم السبت 4 إلى الجمعة 10 مايو 2024، حتى يتسنى للطلاب المعنيين تسجيل بياناتهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search