الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

"الجو جميل".. نيشان يرد على ياسمين عز من "دبي"

ياسمين عز  ونيشان

ياسمين عز ونيشان

شيماء رستم

A A

أعلنت الإعلامية ياسمين عز انتصارها على الإعلامي نيشان، في القضية التي أقامتها ضده بدبي.

جاء ذلك على الهواء مباشرة من خلال برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض على قناة mbc مصر.

قالت ياسمين إن محكمة دبي أصدرت قرارا بالقبض على المتهم نيشان 29 إبريل الماضي تنفيذا للحكم، وأكدت أنها رفضت كل المحالاوت والمحايلات المستيمتة للصلح.

وقالت عز: محدش يقولي المسامح كريم، فالمسامح الكريم ده اسم برنامج نتفرج عليه واحنا بنأكل فتوش إنما أنا حقي مسبهوش، على وزن فتوش أموت أنا في السجع.

وأكدت ياسمين عز أن الحكم هو تحديد مبلغ مالي كتعويض، قائلة: مش هقول الرقم على الهوا دلوقتي عشان العين و الحسد مؤكدة أن مبلغ التعويض سوف تتبرع به لأوجه الخير. وقالت: لست باحثة عن كسب أموال يكفيني فخرا أن القضاء أنصفني ضد من حاول الاساءة ليا لان الشرف والاعتبار و الكرامة لا يمكن تقيمه بقيمة مادية، مؤكدة أنها لا تحتاج لأموال لأنها في زحام من النعم، وأضافت: ربنا اداني كتير والقضية عبرة لمن يعتبر و من لا يعتبر ومن سولت له نفسه بإساءة الغير.

وفجرت ياسمين عز مفاجأة على الهواء أنها قامت برفع قضية أخرى علي الإعلامي نيشان في مصر “قائلة ” انا محضرالك مفاجأة مش أنا رافعة عليك قضية في مصر بلدي .. وحياة الله كنت هأنسى".

وأكدت ياسمين عز أن القضية في مصر أخذت مجراها القانوني و أن هناك جلسة قريبا، وقالت ساخرة “أنا كنت عاملة ندر أن أول ما أكسب قضية دبي أفجائك بيها”.

وقالت ياسمين عز أنا برج الدلو بيسامح أه  لكن مش بينسي الإساءة، وبياخد حقه، وأنا مكنتش معزومة في بيتكم عشان تيجي عشان تقولي أتاخرت أو ما أتاخرتش كنت عاوز تطلع ترند يبقي بعيد عني.

 نيشان يكذب ياسمين عز 

ومن جانبه أعلن نيشان، خلال تدوينه عبر حسابه عبر “X”، وصوله دبي، مساء أمس، واستعداده لتصوير الحلقة، قائلًا: “وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تلفزيونية غدًا، الطقس ممتع في دانة الدنيا”، بعدما قالت ياسمين عز أنه جاري إلقاء القبض عليه في دبي.

ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أثناء تصوير حلقته في برنامج “عيش الفجيرة”، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي علي الخاجة.

وجاء نشر “نيشان" للفيديو ردًا على ما أعلنته الإعلامية المصرية ياسمين عز، مساء أمس الخميس، في بداية حلقة برنامجها “كلام الناس”، والتي أكدت على أنها حصلت على حكم قضائي بحبسه، وتغريمه مبلغا كبيرا من المال.

بداية الأزمة 

بدأت شرارة أزمة الإعلامي اللبناني نيشان مع ياسمين عز، بعد سخريته من غياب الثانية في منتدى الإعلام العربي بدبي، معلنا وسط الحضور “ ياسمين عز مشغولة بتحضير صوتها الشتوي”.

كان من المفترض أن تشارك ياسمين عز مع الإعلامي اللبناني نيشان في جلسة بعنوان الإعلام والتريند، خلال حضورها منتدى الإعلام العربي في دبي.

وصرح نيشان لـ إحدى قنوات الدول العربية أن الضيفة التي تم استدعائها إلى الحضور لم تحضر ولم تعتذر، وأن هذا الأمر عيب و لا يصح وبه قلة تقدير للحضور.


 رفعت ياسمين دعوى قضائية بتهمة السب و القذف علنا خلال منتدى الإعلام العربي في دبي، من قبل الإعلامي نيشان .

search